JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

شاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 2 الثانية كاملة بجودة عالية HD

 مسلسل الاختيار 2 الحلقة 2 الثانية كاملة بجودة عالية HD


بعدما تم طرح الإعلان الرسمي لمسلسل الاختيار 2 وقامت شركة سينرجي المنتجة والموزعة له بطرحه، زاد البحث عنه وأصبح الأول في محركات البحث، وهو عمل فني سيقام عرضه الأولي خلال شهر رمضان المبارك، ويطلق عليه رجال الظل نسبة لقصته وأحداثه القائمة عليه، والمسلسل من انتاج تامر مرسي، وإخراج بيتر ميمي، وهو الجزء الثاني من الاختيار 1، ومكون من 30 حلقة مدة الحلقة الواحدة 30 دقيقة.


قصة مسلسل الاختيار2

مسلسل الاختيار 2 يحتوي على أحداث رائعة وتاريخية، أحداث غيرت التاريخ وقادتنا للأفضل، وهو أيضاً يحكي عن ما حدث ودار أثناء الثورة فهو مسلسل درامي سياسي، مليء بالإثارة والغموض، وتبرز أحداثه حول دور وتاريخ رجال الشرطة، خلال الفترة الزمنية من 2013 حتى 2020 ، حتى انه يذكر أحداث رابعة وغيرها مثل ثورة يناير، ويقوم المسلسل بكشف العديد من الكواليس والأحداث التي تعرضت لها مصر أثناء تلك الفترة.

لمشاهدة أحداث الحلقة 2 الثانية من مسلسل الاختيار2 تابع الرابط هنا

أبطال مسلسل الاختيار2


يقوم بأداء الأدوار داخل مسلسل الاختيار 2 العديد من الفنانين وضيوف الشرف، وكان منهم عابد عناني، ورياض الخولي، و ماجد الكدواني، وأحمد داش، ومحمد فراج.

والمسلسل من بطولة أحمد مكي، وكريم عبد العزيز، كما شارك فالتمثيل كلً من أحمد فهمي، بشرى، أحمد سعيد عبد الغني، خالد النبوي، نور خالد النبوي، سلوى عثمان، أشرف عبد الباقي، إياد نصار، أحمد العوضي، رياض الخولي، إسلام جمال، انجي المقدم وغيرهم من الفنانين العظماء.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار2

تم الإعلان عن عرض المسلسل مع بداية شهر رمضان عن طريق قناة أون كعرض اول في تمام الساعة التاسعة مساءاً، ويعاد في الثانية صباحاً والثالثة والنصف عصراً، وتقوم أون دراما بعرضه الساعة العاشرة مساءاً، وتعرضه القناتين بشكل مجاني وبدون تشفير، وهو عرض أول وحصري عليها وتتميز دائماً مجموعة قنوات أون بعرضها للأعمال الفنية الناجحة التي يقوم عليها خبراء الفن، والتي تقدم احداث حقيقية وصادقة، وتحاول توجيه رسائل هادفة لمتابعيها.

كما يتم عرضه علي قنوات art الساعة 11مساءاً، ومنصة شاهد vip ومنصة Watchit عبر الاشتراك والدفع المقدم الشهري.

وسوف يقوم موقعنا بعرض جميع حلقاته بدون اشتراك من أول رمضان بدون إعلانات.

لمشاهدة مسلسل الاختيار2 الحلقة 2 كاملة بجودةHD اضغط هنا.

المصدر الاصلي :بوابة الاقباط نيوز

الاسمبريد إلكترونيرسالة