JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

وزير التربية والتعليم كلنا في رعب أقيس درجة حرارتي كل 5 دقائق..فيديو

وزير التربية والتعليم "كلنا في رعب"..أقيس درجة حرارتي كل 5 دقائق..فيديو



أكد الدكتور وزير التربية طارق شوقي حرص الحكومة على الجانب الصحي للطلاب أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة ، ووتأخذ الوزارة الأسباب من خلال التعقيم اليومي وتنقية اللجان قبل وبعد بدء الامتحان.


وقال الوزير خلال اتصال هاتفي لبرنامج "كل يوم" قدمه خالد أبو بكر على قناه "ON" إن ابنتي قلقة وتجري الامتحان .. نحن حريصون على الجانب الصحي من خلال التعقيم الكامل والتنقية لجان الامتحانات ولن نضيع فرصتها ونتابعها على الفيس بوك و جميع وسائل التواصل الاجتماعي نحترم جميع الآراء .

وتابع: "درسنا العديد من البدائل ، لكن المدرسة الثانوية لها طبيعة خاصة ويخضعها قانون تكافؤ الفرص ، وإيجاد البدائل لذلك صعب للغاية أعلم أننا جميعًا في حالة رعب وفزع وأقيس درجة حرارتي كل 5 دقائق ، لكننا جميعًا في نفس الظروف ".



وتابع: "ليس من المنطقي أن نحاسب وزارة التربية والتعليم على وسائل نقلها إلى لجان الامتحانات ، ولن تتمكن الحكومة من حل أزمات كل منها بمفردها .. لكننا نفرض على أنفسنا أصعب حل لصالح الطلاب ... نحن لا ندعم الطلاب و فكرنه ودرسنا جميع البدائل واخترنا افضلها وأقلها خسائر ... وامتحانات المدارس الثانوية في الوقت المحدد لمن يريد .


وتعليقا على سؤال خالد أبو بكر حول إمكانية تأجيل امتحانات الثانوية العامة قال: "إذا أجلنا ... فربما تكون الأرقام في الأشهر التسعة المقبلة أعلى من الآن ... وتأجيل الامتحانات ستكون له عواقب أخرى ".


وفي رده على تعليق خالد أبو بكر أن التعليم سيتحمل كل عواقب تداعيات الامتحانات ، قال: "أعني ، هل نتحمل العواقب ... إذا لم يعمل بهذه الطريقة مسؤول مسؤول في الدولة.
الاسمبريد إلكترونيرسالة