JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

خطير جدا : ابراشية اسوان تحذر من مجهولين يتجولون للمنازل بحجة.. شاهد التفاصيل

خطير جدا : ابراشية اسوان تحذر من مجهولين يتجولون للمنازل بحجة.. شاهد التفاصيل



حذرت أبرشيته بأسوان الي الأقباط الأرثوذكس في بيان هام نشر على موقع التواصل الاجتماعي لأبناءهم من وجود أشخاص يطوفون حول المنازل في بعض مناطق مدن ومراكز أبرشية أسوان بحجج توزيع المياه والزيوت للبركه المقدس.

 من الأديرة أو من فضيلة الأحبار العظيمة التي أهدرها الأنبا أو الآباء الكهنة للتعافي من الأمراض المنتشرة في هذه الفترة مثل فيروس كورونا.

 بطرح البيان إلينا كل الثقة والإيمان بأسرار الكنيسة  المقدسه وفعاليتها ، لكن السعي وراء الغيب العقلي بعيدًا عن هذا الإيمان ، كما أن الحركة بين البيوت والعائلة في هذه الفترة ليست من المنطق و الحكمة أو الوطنية و المسؤولية المجتمعية التي تحرسها الكنيسة دائمًا ، وبالتالي لا يمثل هؤلاء الناس الكنيسة علي الاطلاق في أسوان ولم تقدم لهم الكنيسة أي نوع من العمل او المساعد للشعب.

وطالبت الكنيسة في البيان الأقباط بعدم التعامل مع أشخاص مجهولين في هذه الأيام عندما يمر بلدنا والعالم من خلال هذا الوباء المستجد ، وأشار البيان إلى أن هناك العديد من الشكاوى من بعض أصحاب المحلات التي تلقتها الكنيسة تفيد أن كان بعض الشباب يحملون أوراقًا تحتوي على بعض الايات النصوص لأجزاء من سفر الرؤيا ويحاولون إثارة الارتباك والخوف والرعب من التفسير والفقه لمجهول المصدر عن الأحداث التي يمر بها البلاد حاليًا. تحاول الكنيسة ، من خلال بعض الآباء والخدام ، التواصل مع هؤلاء الشباب لتصحيح هذه المفاهيم.

نتمنى أن يتجاهلها كل من وصل إلى هذه الأوراق أو الرسائل ، متذكراً كلمات الكتاب المقدس ، "أيها الحبيب ، لا تصدق كل روح بل تختبر النفوس ، هل هم من الله؟"
الاسمبريد إلكترونيرسالة