JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

عاجل بالفيديو مدير مستشفى دمنهور الحميات يكشف عن مشاهد إصابته بفيروس بكورونا المستجد

عاجل بالفيديو مدير مستشفى دمنهور الحميات يكشف عن مشاهد إصابته بفيروس بكورونا المستجد



قال د. أحمد هواش مدير مستشفى الحميات دمنهور أنه منذ بداية وباء فيروس كورونا الجديد  يتابع عمل المستشفى باستمرار بالمرور بجميع الأقسام ولن يكون ملزماً بمكتبه. .


وتابع: "لا بد لي من طمأنة المرضى والطاقم الطبي ... لقد عملنا لفترة طويلة على فرز المصابين ... أهم شيء لدي هو حماية الطاقم الطبي الذين معي حتى أتمكن من خدمة الشعب .

"هواش" خلال مداخله هاتفية مع برنامج "التاسع" قدمها الاعلامي وائل الإبراشي عبر القناة الأولى المصرية ، يوم الجمعة الماضي بدأت العمل منذ الساعة الثامنة صباحا وفي تمام الساعة السادسة شعرت بالارهاق الشديد ، وتابع: "لقد قمت بتشويه على الفور وبقيت في سيارتي حتى ظهرت نتيجة التحليل ، حتى لا أختلط مع أي شخص ... وبعد أن اتضح أنني اتبعت البروتوكول العلاجي".

وأشار هواش إلى أن زوجته ظهرت عليها الأعراض بعد يوم واحد من إصابته بالفيروس ، واتبعت أيضًا النظام العلاجي ، مشيرةً إلى أنه عزل نفسه وزوجته وأولاده تمام في المنزل ، وتابع: "الحاجة الوحيدة التي أخاف منها هي جيراني ولكن الحمد لله أن الناس بينهم وضعوا لي الزهور على باب الشقة وأكتبوا لي للتحقق من صحتي ".

أدانت "هواش" عرض البعض على بروتوكول العلاج بوزارة الصحة ، مؤكدة أنه جيد جداً ونتائجه إيجابية ، داعياً الشباب إلى تلقي العلاج في المنزل إذا ظهرت عليهم أعراض الهالة من أجل توفير أسرّة و غرف رعاية المسنين ومرضى الأمراض المزمنة.

أكد مدير مستشفى الحميات دمنهور أنه سيتبرع ببلازما دم زوجته وزوجته بعد شفائه من فيروس كورونا


الاسمبريد إلكترونيرسالة