JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

مصدر طبي : حقن الفنانة الكبيره رجاء الجداوى بـ العلاج الجديد من فيروس كورونا المستجد

مصدر طبي : حقن الفنانة الكبيره رجاء الجداوى بـ العلاج الجديد من فيروس كورونا المستجد



قال مصدر طبي لجريدة " اليوم السابع " بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية إن الفنانة رجاء الجداوي بدأت أمس جرعة حقن مصل البلازما وفق بروتوكول اللجنة العلمية المشرفة على علاج مرضى فيروس كورونا الناشئ ". Covid 19 "، في وزارة الصحة والسكان.

وأضاف المصدر الطبي ، في تصريحات لـ صحيفة "اليوم السابع" ، أن جرعة مصل البلازما التي حصلت عليها الفنانة رجاء الجداوي كانت جزئين ، جزء من الأمس ، وجزء من اليوم ، بعد تحسن حالتها وبقيت في عناية مركزة،

كشف مصدر طبي في مستشفى أبو خليفة عن تفاصيل الحالة الصحية لرجاء الجداوي ، الأحد ، مشيرة إلى أنها ما زالت داخل الرعاية في الطابق الأول من المستشفى ، بالإضافة إلى 9 مرضى آخرين في نفس قسم الرعاية الصحية. وحصلت على حقن بلازما ، ولا تزال على "جهاز CPAP" ، ودرجة حرارتها 37 درجة ، ومستوى الأكسجين في الدم 97 ، والضغط والنبض مستقران.

 إذا تطورت حالتها إلى الأفضل ، ستعود إلى غرفة عادية وتترك العناية المركزة ، مشيرة إلى أن سبب تأخير نقلها إلى غرفة عادية هو عمرها ، ويبلغ 82 عامًا ، ومن الأفضل لها أن تستمر في التواجد على جهاز Cebab خلال الفترة الحالية.

أمضت الفنانة رجاء الجداوي 15 يومًا داخل العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية بعد إصابتها بفيروس كورونا الجديد في 27 رمضان الماضي بعد تصوير مسلسل "لعبة النسيان" تم بثه في رمضان الماضي ، ودخل العزلة ليلة عيد الفطر.

المصدر : اليوم السابع
الاسمبريد إلكترونيرسالة